سخان الأسفلت

- Dec 10, 2018-

إن جهاز تسخين الأسفلت المتنقل ، أي وحدة التسخين الخاصة للأسفلت ذات طبقة الدوران المدلفنة على الساخن ، هو عبارة عن جهاز متكامل للتدفئة لتحسين عملية إنتاج الإسفلت. إنها تعتمد أنبوب الفيلم الساخن الحالي المتطور من الصلب غير القابل للصدأ كعنصر للتبادل الحراري ، وتحقيق الكفاءة العالية ، مقاومة التآكل ، مقاومة درجات الحرارة العالية و الوظيفة المضادة للقاذورات في السخان مع مكونات التبادل الحراري الفريدة و آلية المعالجة الداخلية المتقدمة ، مما يحسن كثيرا من الوظيفة . الأداء العام للسخان. ووفقا للتقارير ، فقد لعبت المحافظة على الطاقة وخفض استهلاك مشاريع الطرق دورا إيجابيا.

مبدأ العمل من سخان الأسفلت:

تستخدم الوحدة زيت التدفئة كوسيلة تسخين لتحقيق درجات حرارة أعلى عند ضغوط التشغيل المنخفضة. الكفاءة الحرارية العالية والتحكم التلقائي في درجة الحرارة بسهولة. يتم تسخين الأسفلت بالتساوي والسرعة سريعة ، ويمكن إجراء تسخين واحد أو اثنين.

يتم استخدام أنبوب دوامة الفيلم الساخن الفريد كعنصر للتبادل الحراري ، حيث يأخذ أنبوب توصيل الحرارة المتوسط الحرارة الأنبوب ، ويتدفق الأسفلت بين أنابيب الصدفة. الكفاءة الحرارية هي 3-5 أضعاف كفاءة المبادل الحراري التقليدي. يتم وضع صمام للتحكم في درجة الحرارة عند مدخل زيت نقل الحرارة متوسط الحرارة ، ويتم الكشف عن درجة حرارة درجة حرارة مخرج الإسفلت بواسطة مستشعر درجة الحرارة للتحكم في كمية زيت نقل الحرارة من وسيط التدفئة لضمان درجة حرارة ثابتة لل الأسفلت. آلية نقل الحرارة المعززة هي: تدفق السائل على الأسطح الداخلية والخارجية للتدفق المضطرب تصميم تدفق المدينة ، مما أدى إلى صدمة قوية وتآكل ، اتجاه التدفق يتغير باستمرار ، طبقة رقيقة تضعف للتسبب في أضرار ، تسارع نقل الحرارة. يتم تجنب ارتفاع درجة الحرارة المحلية عالية من الأسفلت.