سخان الغاز أعرض

- Apr 27, 2019-

يتم تقسيم سخانات الغاز إلى نوعين ، الأول هو سخانات الغاز المظلية والآخر هو سخانات الغاز المحمولة. يتم تصنيف سخانات الغاز هذه بشكل إضافي في نوع الغاز المسال ونوع الغاز الطبيعي وفقًا للوقود المطبق. يُعرف سخان الغاز المظلي أيضًا باسم سخان الهواء الخارجي ، وسخان الغاز الخارجي ، وسخان المظلة ، وسخان الغاز ، وسخان المصباح ، وسخان المظلة ، وسخان المظلة ، وما شابه.
كل من نوع الغاز المسال (LPG) ونوع الغاز الطبيعي (NG) لهما نفس الشكل ، والفرق هو أن ضغط الفوهة مختلف ، ولا يمكن خلط الاثنين. يرتبط نوع الغاز الطبيعي حاليًا بأنابيب الغاز الطبيعي من قبل جميع الشركات المصنعة المحلية ، ولا يمكن توصيله بالغاز الطبيعي المعلب.

مزايا سخان الغاز المظلي هي الحرارة العالية ، التسخين السريع ، الطاقة الدنيا 5 كيلو واط ، الطاقة القصوى 13 كيلو واط. العيوب: كمية كبيرة من استهلاك الغاز ، علبة من 15 كجم من "غاز البروبان النقي المسال" إذا كنت لا تزال تستخدم الحد الأقصى لحرق الطاقة يمكن أن تستخدم عموما لمدة 20 ساعة.

ينطبق بشكل أساسي على: ورشة المصنع ، مطعم ، مطعم ، مكتب ، قاعة مؤتمرات كبيرة ، فندق ، بار ، مطعم ، مقهى ، شارع للمشاة ، قاعة رياضية ، قاعة معارض للسيارات ، مركز للاستحمام ، فناء الفيلا والترفيه في الهواء الطلق ، إلخ. مساحة 50. -120 متر مربع ، أكبر مساحة ، وأبطأ ارتفاع درجة الحرارة.
ميزة لسخان الغاز المحمول المحمولة حرارة كبيرة ، والتدفئة السريعة ، ما مجموعه ثلاثة التروس ، وفتح ملف من 1.4 كيلو واط ، وفتح الثانية والعتاد 2.8 كيلووات ، وفتح ثلاثة التروس 4.2 كيلووات. العيوب: كمية كبيرة من استهلاك الغاز ، علبة من 15 كجم من "غاز البروبان النقي المسال" يمكن أن تستمر في استخدام الحد الأقصى لحرق الطاقة يمكن أن يستغرق عادة حوالي 50 ساعة.

تنطبق على المنازل والمكاتب والمتاجر والمتاجر وغيرها من الأماكن التي تبلغ مساحتها من 20 إلى 30 متر مربع من دوران الهواء. لاحظ أنه من أجل السلامة ، لا يتوفر الاستخدام الليلي للعائلة في غرفة النوم!


imageH002-7

سخان الغاز مظلة المحمولة سخان الغاز المحمول