ملاحظات لاستخدام سخان

- Apr 24, 2019-

يجب أن يستخدم مزود الطاقة الخاص بالسخان مقبسًا مؤلفًا من ثلاثة ثقوب مع سلك أرضي ، وإلا فهناك خطر حدوث تسرب كهربائي. نظرًا لوجود طاقة كبيرة في السخان ، يجب عدم استخدامه في نفس الوقت مع جهاز يعمل بالطاقة العالية ، وإلا فقد يتضرر السخان. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عدم وضع المقبس أعلى المدفأة مباشرةً لمنع ارتفاع الحرارة وحرق الطاقة. عندما لا يوجد أحد في غرفة المعيشة ، تأكد من فصل السخان.
يجب أن يستخدم استخدام السخانات مآخذ ثلاثية الفتحات مع المواصفات القياسية التي تلبي التأريض القياسي. لا تستخدم أبدًا مقبسًا من فتحتين بدون سلك أرضي ، لأنه من السهل توليد كهرباء ثابتة ، وأحيانًا تشبه اليد الكهربائية ، وهذا أمر خطير. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عدم وضع المقبس أعلى المدفأة مباشرةً لمنع ارتفاع الحرارة وحرق الطاقة. ثالثًا ، إذا كانت هناك أجهزة كهربائية عرضة للتغييرات المفاجئة في التيار وتستخدم بشكل متكرر ، مثل اللحامات الكهربائية ، ومثاقب الصدمات ، وما إلى ذلك ، ويتم استخدام السخانات في نفس الوقت ، فمن المحتمل أن تتعرض السخانات للتلف ، وينبغي إيلاء الاهتمام لاستخدام أجهزة الحماية من التيار الزائد. يتم تحديد قطاع الطاقة أو مصدر الطاقة.
لا يمكن تغطية العناصر على المدفأة. درجة حرارة سطح المدفأة عالية. بمجرد تغطية العنصر ، لا يمكن تبديد الحرارة في الوقت المناسب ، مما يؤدي إلى احتراق الجهاز وإشعال عناصر أخرى.
في وضع التثبيت والموضع ، يجب وضع المدفأة في مكان لا يمكن لمسه بسهولة ، بعيدًا عن المواد القابلة للاحتراق ، ويجب أن يكون الظهر على بعد حوالي 20 سم من الحائط. إذا تم وضع السخان الكهربائي في الحمام ، فيجب توخي الحذر بشكل خاص لمنع تعرض مصدر الطاقة للماء. من الأفضل وضع مخرج التيار الكهربائي خارج الحمام ، ويجب حماية أسلاك المدفأة عن طريق عزل المطاط والتأكد من حماية الاتصال بالجسم من الماء.
بعض الناس يفضلون الاحماء بالقرب من المدفأة ، بل يضعون أيديهم وأرجلهم على المشتت الحراري ، الذي يسهل حرقه. لا يزال البعض الآخر يضع المدفأة مباشرة على الجسم ، على الرغم من أنه دافئ لفترة من الوقت ، ولكن إذا كان طويلاً ، فإنه سيحرق الجلد. لذلك ، لا تضع المدفأة قريبة جدًا من المدفأة ، خاصةً أن مخرج الهواء من المدفأة يجب أن يربط مباشرة بجزء من الجسم.
سوف تفقد بشرة الشتاء الجافة الزيت السطحي تدريجياً ، وقدرة الترطيب ضعيفة. إذا تم استخدام المدفأة في الداخل ، فستكون البيئة أكثر جفافًا ، مما يؤدي إلى نقص المياه وتشققها وحكةها. لذلك ، عند استخدام المدفأة في المنزل ، يجب أن تجد طرقًا لزيادة الرطوبة الداخلية ، على سبيل المثال ، رفع بعض النباتات في المنزل ، ووضع القليل من الأواني المائية ، وغالبًا ما يتم مسح الأرض باستخدام مرطب.