حول تحليل الاستفسار والاقتباس في التجارة الخارجية

- May 10, 2019-

باعتباري مندوب مبيعات في التجارة الخارجية ، لدي فهم جيد للمسؤوليات الوظيفية لبائعي التجارة الخارجية ، وأقوم أيضًا بعمل ملخص جيد لكل مندوب مبيعات في التجارة الخارجية.

الأول هو أداء قدرات الأعمال الشخصية.

1. التغيير كان دائما قانون العالم. إذا كنت ترغب في الفوز في منافسة شرسة مبكرة ، فأنت بحاجة إلى معرفة السوق المستهدفة والمنافسين لفهم السوق وتكييفه وفقًا للتغيرات في السوق.

2. إذا كنت ترغب في الإجابة على أسئلة العميل بشكل احترافي والقضاء على شكوك العميل ، فمن الضروري فهم الشركة ومنتجات الشركة. لا تتأكد من العثور على عملاء إذا لم تحدد مكان السوق المستهدف. هذا ليس فقط غير فعال ، ولكن أيضا مضيعة للوقت.

3. مهارات التسويق بائع مهم جدا. سوف يرغب العملاء في التحدث عن الأعمال مع المعرفة المهنية ، وتقديم طلباتهم إلى الباعة المحترفين لرعاية العملاء. لذلك ، نلخص باستمرار تجربة العمل في التجارة الخارجية ، ونزرع مهاراتنا التجارية من خلال ممارسة طويلة الأجل ، وتحسين مستواك المهني. ابدأ بالمبيعات الاستشارية من خلال فهم احتياجات عملائك.

تليها تحليل جودة التحقيق

استفسارات تحليل الجودة ، أولا التحقيق في الخلفية ، والتعامل بشكل مختلف ، لا تعامل جميع الاستفسارات على قدم المساواة ، تكون مستهدفة ، وتكون قادرة على التعامل مع التحقيق فقط الحق.

تتبع الضيوف هو في الواقع تتبع قيمة الضيوف ، وذلك باستخدام البريد الإلكتروني والهاتف ودعوتهم لزيارة المصنع كوسيلة لفرض أوامرهم لتحقيق الغرض من الطلب الحقيقي.

وأخيرا ، حول الاقتباس

1. لا ينبغي أن يكون السعر الممنوح للضيوف منخفضًا جدًا ، أو منخفضًا جدًا ، ولا يكسب الرئيس المال ، فما الفائدة من عملك؟

2. لا ينبغي أن يكون سعر الضيوف مرتفعًا جدًا ، مرتفعًا جدًا حتى لا يقبله الضيوف ، والطريقة الأخرى للعثور على الباب ، لن تكون مجدية ، لذلك يجب علينا الإبلاغ عن أعلى سعر مقبول من قبل العميل ، السابق للضيوف ، وهذا الأخير لمصالح الشركة.

image


image