حكومة الصين تتعامل مع فيروس كورونا

- Feb 19, 2020-

حضر الاجتماع وانغ هونينغ ، عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ونائب رئيس مجموعة القيادة المركزية للحالات الوبائية الالتهاب الرئوي الجديد.

وأشار الاجتماع إلى أنه من الضروري تنفيذ روح الخطاب الهام للأمين العام جين بينغ في الضمير في المؤتمر حول تنسيق وتعزيز الوقاية والسيطرة على وباء الالتهاب الرئوي التاج الجديد ونشر التنمية الاقتصادية والاجتماعية. لن نخفف من جهودنا لمنع ومكافحة الوضع الوبائي ، وتشجيع الاستئناف المنظم للعمل والإنتاج ، واستعادة الإنتاج الطبيعي والنظام المعيشي ، وكسب حرب الناس والحرب العامة وحرب العراقيل في الوقاية من الأوبئة ومكافحتها. ، والسعي لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية على مدار العام.

استمع الاجتماع إلى الفريق التوجيهي المركزي وتقرير عمل مقاطعة هوبي حول الوقاية والسيطرة على تفشي المرض في ووهان من خلال الفيديو. لقد تعلموا المزيد حول احتياجات الخط الأمامي للوقاية والسيطرة ، ونشروا الإدارات المعنية لزيادة دعمهم. دعا الاجتماع ووهان إلى مواصلة تنفيذ إجراءات التحقيق والتصنيف للإسراع في تصحيح الثغرات في الوقاية والسيطرة على المجتمع ، ومنع المصدر بشكل فعال ، وقطع قنوات النقل ، وزيادة معدل العلاج وتقليل معدل الإصابة. قم بتحسين قدرة العلاج بشكل شامل ، وبذل كل جهد ممكن لتحسين معدل الشفاء ، وخفض معدل الوفيات ، ونشر المعدات الطبية والمهنيين على الفور مثل آلات الرئة القلبية الاصطناعية التي هي في أمس الحاجة إليها في جميع أنحاء البلاد ، وتنفيذ حزم مكونات الخبراء المشتركة ل زيادة شدة المرض الحرج والحرج. تكثيف علاج المرضى وتعزيز علاج "الأقلية إلى الأمام" للمرضى الذين يعانون من ظروف خفيفة لمنعهم من أن تصبح شديدة. تأكد من وجود تدابير لرعاية الطاقم الطبي. من الضروري تحسين نشر المعلومات الوبائية بحيث تكون مفتوحة وشفافة وفي الوقت المناسب ودقيقة ، ويجب ألا تُخفى. تعزيز التواصل مع الجماهير ، والاستماع إلى الآراء ، والاستجابة للاهتمامات في الوقت المناسب ، وضبط التدابير في الوقت المناسب وبطريقة معقولة. يجب أن تستمر آلية الوقاية والمراقبة المشتركة لمجلس الدولة في توفير الحماية الفعالة لاحتياجات مواد الوقاية والرقابة الطبية في مقاطعة هوبى ، ولا سيما ووهان ، وزيادة نشر الضروريات اليومية. تدعم الزيادة في التمويلات المركزية مدفوعات التحويلات في مقاطعة هوبي. يجب أن يكون لمقاطعة هوبى ومدينة ووهان لوجستيات وتوزيع بدون عوائق ، وحل "الميل الأخير" للتوصيل إلى المجتمع ، وحماية الحياة الأساسية للجماهير.

وأشار الاجتماع إلى أنه منذ إصدار التوجيهات العلمية للوقاية وتقسيم الدرجات بشكل دقيق للقيام بعمل جيد في الوقاية من وباء التاج الرئوي الجديد ومكافحته ، فقد أولت جميع المحليات أهمية كبيرة له ، وقد درست بعض المحافظات وتعديل مستويات الاستجابة للطوارئ بناءً على الوضع الوبائي المحلي. والخطوة التالية هي توجيه الحكومات المحلية لتعزيز أبحاث الحالة الوبائية والتوسع في نشرها على مستوى المقاطعة ، واعتماد تدابير وقائية ومكافحة متباينة على أساس المقاطعات ، ووضع خطط شاملة للوقاية من الوباء ومكافحته والتنمية الاقتصادية والاجتماعية. من الضروري تنفيذ إرشادات لحماية الفئات السكانية الرئيسية مثل كبار السن والحوامل والطلاب ، وتحسين برامج الوقاية والسيطرة في الأماكن الرئيسية مثل المكاتب ومراكز التسوق والسوبر ماركت والنقل ، وصقل تدابير الرقابة على المفتاح وحدات مثل المؤسسات الطبية والصناعات وشركات البناء لتكون موجزة. من السهل أن نفهم ما يجعل العاملين في مجال الوقاية من الأوبئة يسهل عليهم العمل ، وتتمتع الجماهير بمراقبة يومية ، وتمنع العدوى إلى أقصى حد ، حتى تتمكن المؤسسات من استئناف العمل الطبيعي واستئناف الإنتاج ، ويعيش الناس بشكل طبيعي ، ويعززون الصحة تنمية الاقتصاد والمجتمع.

image

image