هدايا عيد الميلاد

- Dec 25, 2019-

يعتبر يوم عيد الميلاد يومًا مهمًا جدًا في الدول الأجنبية ، حيث يحتفل بعيد الميلاد بطرق مختلفة.هناك العديد من هدايا عيد الميلاد ، كما هو موضح أدناه.

بطاقة عيد الميلاد

بطاقات عيد الميلاد تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وأوروبا. تحضر العديد من العائلات صورًا عائلية سنوية أو أخبارًا عائلية باستخدام بطاقات المعايدة الخاصة بهم. تتضمن الأخبار عمومًا مزايا ومزايا أفراد الأسرة في العام الماضي. في يوم عيد الميلاد ، يُشار إلى أن المثل الأعلى لوحدة العالم في العالم لا يمكن تحقيقه إلا من خلال الأقوال وأفعال السلام والحب. إرسال بطاقة عيد الميلاد ، بالإضافة إلى التعبير عن فرحة الاحتفال بعيد الميلاد ، هو نعمة للأقارب والأصدقاء لإظهار الحنين إلى الماضي. خاصة بالنسبة للأقارب والأصدقاء في الوحدة ، إنها رعاية وراحة لطيفة.

زخرفة.

جوارب عيد الميلاد

في وقت سابق ، كان زوج من الجوارب الحمراء الكبيرة ، من أي حجم. لأن جوارب عيد الميلاد تستخدم لعقد الهدايا ، فهي الشيء المفضل للأطفال. في الليل ، سيقومون بتعليق الجوارب على السرير وينتظرون الهدية في صباح اليوم التالي.

قبعة عيد الميلاد

إنها قبعة حمراء. يقال أنه بالإضافة إلى النوم بهدوء ودافئ قليلاً في الليل عندما ترتديه ليلا ، ستجد أيضًا هدية من شخص يحب الوجبات الخفيفة في القبعة.

شجرة عيد الميلاد

شجرة عيد الميلاد هي واحدة من التقاليد الأكثر شهرة في الاحتفال بعيد الميلاد. عادةً ما يضع الناس نباتًا دائم الخضرة مثل شجرة الصنوبر في المنزل أو في الهواء الطلق في جميع أنحاء عيد الميلاد ويزينه بأضواء الكريسماس والزخارف الملونة. ووضع ملاكًا أو نجمة فوق الشجرة.

دائم الخضرة مزينة بأشجار التنوب أو الصنوبر مع الأضواء والزينة كجزء من احتفالات عيد الميلاد. شجرة عيد الميلاد نشأت في ألمانيا. منذ فترة طويلة ، زينت الوثنيات الرومانية المنزل بفروع دائمة الخضرة ، وهذا يعني دورة الحياة بعد فصل الشتاء البارد. في القرن السادس عشر ، بدأ الألمان في تزيين الخضرة في منازلهم. بحلول نهاية القرن التاسع عشر ، جلب المهاجرون الأوروبيون شجرة عيد الميلاد إلى المستعمرات الأمريكية ونشروها تدريجياً في جميع أنحاء العالم. [3] في 24 ديسمبر من كل عام ، وضع الألمان شجرة التنوب (شجرة جنة عدن) على منازلهم في يوم آدم وحواء ، وعلّقوا البسكويت الرقيق على ذلك ترمز إلى الخبز المقدس (رمز للتكفير المسيحي. ). في العصر الحديث ، تم استخدام ملفات تعريف الارتباط المختلفة بدلاً من ملفات تعريف الارتباط المقدسة ، وغالبًا ما كانت الشموع ترمز إلى المسيح. بالإضافة إلى ذلك ، هناك برج عيد الميلاد في الداخل. إنه هيكل خشبي الثلاثي مع العديد من الشبكات الصغيرة لتمثال المسيح. تم تزيين البرج بفروع وأوراق دائمة الخضرة وشموع ونجمة. بحلول القرن السادس عشر ، اندمج برج عيد الميلاد وشجرة عدن في شجرة عيد الميلاد. [6] ما هي بالضبط شجرة عيد الميلاد؟ في الواقع ، طالما أنها شجرة شبيهة بأرز ، وشجرة دائمة الخضرة وشجرة ثلاثية ، يمكن استخدامها كشجرة عيد الميلاد.

نافذة عيد الميلاد

نافذة عيد الميلاد هي أيضا مناظر طبيعية جميلة في ملبورن. كل عام ، قبل عيد الميلاد ، سيستخدم مصممو نوافذ المتاجر أدمغتهم لإعادة مظهر عيد الميلاد هذا ، ولن يتزامن ذلك أبدًا مع نمط السنوات السابقة. مكان مستعد لتربية الأطفال. صوت يانع الجد عيد الميلاد يروي تجربة مثيرة. لا تزال القصة هي تلك القصة ، لكن مزيج الصوت والضوء والكهرباء أكثر حيوية وإثارة للاهتمام. اصطف للقبول هو قاعدة غير مكتوبة في زيارات نافذة مايا. خارج السور هو تدفق سريع للناس. زيارات مرتبة داخل السور ، كل نافذة لها بضع دقائق من التفسير. في الزاوية السفلى اليسرى من كل نافذة توجد شاشة للتمرير. يمكن عرض القصة التي يرويها مكبرات صوت الاستريو هنا. مسح رمز الاستجابة السريعة وتنزيله.

خاتم عيد الميلاد

خلال فترة عيد الميلاد في الدول الغربية ، عادة ما تكون الأوسمة المستخدمة عند الباب مصنوعة من الفروع الخضراء أو الروطان (شعر الصنوبر ، إبر الصنوبر ، إلخ) والمعادن الفضية وأجراس الذهب مع شرائط حمراء. الألوان الرئيسية هي الأخضر والأبيض والأصفر. الأحمر يعني الفرح والتهاني. تقول عيد ميلاد سعيد أو يختصر باسم X'mas.

imageimage



image