سخان كهربائي مقدمة

- Dec 10, 2018-

التدفئة الكهربائية هي عملية تحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة حرارية. منذ اكتشاف الآثار الحرارية للطاقة من خلال الأسلاك ، شارك العديد من المخترعين في العالم في البحث وتصنيع الأجهزة الكهربائية المختلفة. تطوير وتعميم التدفئة الكهربائية هو نفسه مثل الصناعات الأخرى ، وفقًا للقانون: من البلدان المتقدمة إلى البلدان في جميع أنحاء العالم ؛ من المناطق الحضرية إلى المناطق الريفية ؛ من الاستخدام الجماعي للأسر إلى الأفراد ؛ المنتجات من التنمية المنخفضة إلى الدرجة العالية.

كانت أجهزة التدفئة الكهربائية في المرحلة الأولى من القرن التاسع عشر سيئة. ظهرت أقرب أجهزة التدفئة الكهربائية مدى الحياة. في عام 1893 ، ظهر النموذج الأولي للعزاء الكهربائي واستخدم في الولايات المتحدة. ثم ، في عام 1909 ، ظهر استخدام المواقد الكهربائية. يتم وضع سخان كهربائي في الموقد ، أي يتم نقل الحرارة من الحطب إلى الكهرباء ، أي من الطاقة الكهربائية إلى الطاقة الحرارية. ومع ذلك ، فإن التطور السريع في صناعة الأجهزة الكهربائية الحقيقية بعد اختراع سبائك النيكل والكروم المستخدمة كعنصر تسخين كهربائي. في عام 1910 ، طورت الولايات المتحدة لأول مرة معزيًا كهربائيًا مصنوعًا من سلك تسخين كهربائي مصنوع من سبائك النيكل والكروم ، مما أدى إلى تحسين هيكل التعزية الكهربائية بشكل أساسي ، وأصبح استخدام الراحة سريعًا.

بحلول عام 1925 ، في اليابان ، أصبح منتج تركيب عناصر التدفئة الكهربائية في الوعاء هو الشكل الأصلي لطباخ الأرز الحديث. في هذه المرحلة ، توجد أيضًا منتجات التدفئة الكهربائية مثل أفران المعامل الكهربائية وأفران الصهر والمدافئ. من 1910 إلى 1925 ، كانت مرحلة تطور كبيرة في تاريخ أجهزة التدفئة الكهربائية. في الأسرة والصناعة ، تم تطوير ظهور وتعميم أنواع مختلفة من أجهزة التدفئة الكهربائية بسرعة ، لا سيما في الأسرة. لذلك ، فإن اختراع سبائك النيكل والكروم وضع الأساس لتطوير صناعة التدفئة الكهربائية.