سخان الغاز الطبيعي

- Dec 10, 2018-

يشير سخان الغاز الطبيعي إلى جهاز يتدفق إلى الخارج بعد أن يدخل وسيط التسخين إلى السخان ويتدفق في الفضاء الحلقي لأنبوب التدفئة الكهربائية لفترة معينة من الزمن.

يمتص الوسيط الحرارة المنبعثة من أنبوب التسخين الكهربائي أثناء التدفق الداخلي للسخان لرفع درجة الحرارة ، وبالتالي تحقيق الغرض من تسخين وتسخين الوسط. سخانات الغاز الطبيعي مناسبة للمنصات الكيميائية والعسكرية والبترولية والغاز الطبيعي ومنصات النفط البحرية والسفن ومناطق التعدين وغيرها من الأماكن التي تتطلب الحماية من الانفجار. يتمتع السخان بمزايا نقطة آمنة وموثوق بها ، وتبادل حراري ثابت ، وكفاءة حرارية عالية ، ودقة تحكم عالية في درجة الحرارة ، وأداء جيد مقاوم للانفجار ، وحماية أمان متعددة وأداء أمان ممتاز.

سخانات الغاز الطبيعي هي جهاز يقوم بتسخين الغاز الطبيعي المضغوط. يتكون نموذج المنفعة من هيكل صندوقي وخزان مياه ومدخل ومخرج وخط أنابيب ومدخل مياه وسخان. يتم تزويد جسم الخزان بخزان مياه ، ويتم تزويد الجزء العلوي من خزان المياه بمدخل مياه. يتم توصيل منفذي خط الأنابيب على التوالي في مدخل ومخرج ، ويتم ترتيب خط الأنابيب في خزان المياه ، وخزان المياه وهناك أيضا سخان داخل. يتم تزويد المدفأة بواجهتين ، متصلة على التوالي بخزان الغاز أو صمام تخفيض الضغط ، ويتدفق الغاز الطبيعي عالي الضغط في خزان الغاز عبر المدفأة ، ويتم تسخينه مسبقًا إلى 50 إلى 60 درجة مئوية في المدفأة لتمريره صمام تخفيض الضغط في هذا الوقت ، لا يتم تجميد صمام تقليل الضغط ؛ كما يتم تسخينها في الأنابيب ، ويزداد الضغط.