لدينا مصنع كيفية التعامل مع فيروس كورونا

- Feb 20, 2020-

كما نعلم ، فإن التأثير على الصين مؤخرًا ، من أجل الوقاية من الأوبئة ، والإسراع في استئناف العمل ، يتخذ مصنعنا إجراءات للتعامل مع فيروس كورونا

(1) تنفيذ الصرف الصحي والتطهير اليومي.

يجب على الشركات تطهير معدات الاتصال الشخصية ، واللوازم المكتبية ، وأدوات المائدة ، وما إلى ذلك لضمان مرافق غسل اليدين العادية. يجب على الموظفين غسل أيديهم قبل دخول مناطق المكاتب وورش العمل وصالات النوم وتطهير خصومهم قبل الذهاب إلى العمل.

(2) إجراء اختبار درجة حرارة الجسم اليومية.
يجب فحص الموظفين لمعرفة درجة حرارة الجسم وصحته قبل دخول المكتب وورشة العمل. يتم تعيين نقاط الكشف عن درجة الحرارة عند مداخل المصانع والمقاصف وصالات النوم ، وورش العمل ، وما إلى ذلك ، وتصنيفها وتحويلها وفقًا لعرض كشف درجة حرارة الموظف. تم نقل الموظفين الذين أظهرت درجة حرارة درجة الحرارة لديهم فوق 37.3 درجة مئوية على الفور إلى المستشفى لفحصها وأبلغوا بها إلى حكومة الإقليم.

(3) القيام بالإدارة الصحية اليومية للموظفين.

قم بترتيب الموظفين وفقًا للحالة الفعلية للمؤسسة ، والمسؤول عن جمع واستيعاب المعلومات الصحية للعاملين كل يوم ، ومراقبة ما إذا كانت هناك أعراض مثل الحمى والسعال.

إنشاء نظام سجل الإجازات المرضية للموظف ونظام الإبلاغ عن سفر الموظف ، وفهم ديناميكيًا مسار الصحة البدنية والسفر للموظف ، وتوصل إلى أن أولئك الذين لديهم حمى فوق 37.3 درجة مئوية يتم نقلهم على الفور إلى المستشفى لفحصهم وإبلاغهم إلى حكومة الإقليم.

(4) تعزيز الإدارة الداخلية للمؤسسات.

يجب على المؤسسات ذات المهاجع تنفيذ الوقاية والسيطرة وفقًا لمتطلبات الإدارة المغلقة لمنع المدخلات الخارجية والانتشار الداخلي. يجب أن تتفاعل المؤسسات التي لا توجد بها مهاجع أو ظروف مهجع لا تلبي تمامًا الاحتياجات المعيشية للموظفين مع المجتمع لضمان أن مواقع عمل الموظفين "الموقع وطريق المرور" هما نقطتان وسطر واحد ، ويمكن تتبع المسار ".

ينبغي القيام بعمل الوقاية من الأوبئة في خطوط الإنتاج المركزة ، ومناطق الإقامة ، ومباني المصانع ، وغيرها من المناطق التي تحتاج إلى أفراد كثيرين ، ويجب إجراء التطهير في الوقت المحدد.

للحفاظ على التهوية ، يوصى بفتح النافذة للتهوية كل 2-4 ساعات ، 20-30 دقيقة في كل مرة. بالنسبة للمكاتب التي تضم عددًا أكبر من الموظفين ، يمكنك زيادة عدد النوافذ للتهوية. شجع على استئناف الإنتاج واستأنف العمل في شكل تحولات الذروة إلى العمل ، والمكتب المنزلي ، والاجتماعات عبر الإنترنت.

يحظر التدريب المكثف للأفراد والأحزاب. يجب أن تؤخذ وجبات الطعام في ذروة الخطأ قدر الإمكان لتجنب التجمع ، ويجب أن تبقى فترة الجلوس أكثر من متر واحد. إذا لزم الأمر ، يمكن استخدام نظام الوجبات المقسمة.


image

image


image


image


image