آفاق تطوير صناعة السخانات الكهربائية

- Dec 10, 2018-

وفقًا لمعهد أبحاث الصناعة المستقبلية "2014-2018 تقرير تطوير صناعة سخانات الكهرباء في الصين وتقرير التحول والتحديث" ، تتركز شركات سخانات الكهرباء في الصين بشكل أساسي في القطاع المدني. في بعض قطاعات السوق ، شكلت الصين بعض الأسواق. شركة رائدة لها حصة كبيرة وتنافسية قوية. في الوقت الحاضر ، في مجال التدفئة الكهربائية الإضافية ، تحتل Dongfang Electric Heating و Chongqing Century Jingxin و Shunde Hengmei حصة كبيرة في السوق ؛ في مجال سخانات المياه مثل سخانات المياه والغسالات ، تمتلك Hangzhou Hehe و Zopas حصة كبيرة في السوق ؛ فيما يتعلق بالسخانات الكهربائية للأجهزة المنزلية الصغيرة ، فإن الشركة الصينية اليابانية للكهرباء (شيامن) المحدودة ، وزوباس ، وتشونغشان تيانوان وغيرها من الشركات لديها إنتاج كبير.

ومع ذلك ، في مجال السخانات الكهربائية الصناعية ، فإن السوق المتطورة ذات الصعوبة التقنية العالية والقيمة المضافة العالية يشغلها بشكل أساسي خمسة مصنعون رئيسيون في العالم. هذه الشركات الخمس الكبرى هي HEATEX في المملكة المتحدة ، وكرومالوكس وأرمسترونغ في الولايات المتحدة. دخلت كل من شركة BOREALVILA الإسبانية وشركة SPHEREHOT الهندية ، من بين أكبر خمس شركات مصنعة ، المملكة المتحدة وتايلاند (HEATEX) إلى السوق الصينية ، محتلة سوقًا متطورة معينة. في الوقت الحالي ، هناك عدد قليل فقط من الشركات في الصين التي يمكنها إنتاج سخانات كهربائية صناعية بصعوبة تقنية عالية ، وهي Dongfang Electric و Wuxi Huaneng و Wuxi Hengye و Wuxi Borui Oak وما إلى ذلك ، بينما يركز عدد كبير من مصنعي السخانات الكهربائية الصناعية على إضافات منخفضة. السوق التي ليست مرتفعة ، لا تزال غير قادرة على المشاركة في السوق الراقية.

تعتقد مجموعة أبحاث صناعة السخانات الكهربائية التابعة لمعهد أبحاث الصناعة المستقبلي أن الحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات أصبحا سياسة وطنية أساسية للصين. بسبب المزايا الموفرة للطاقة للتدفئة الكهربائية ، أصبح وضع استبدال تدخين الاحتراق التقليدي أكثر وضوحًا. في ظل التشجيع القوي للحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات ، سيواجه تطويرها بيئة سياسية مواتية للغاية ، وإمكاناتها الإنمائية هائلة.